مانشستر سيتي يستعد لخطف محمد صلاح من ليفربول.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 01 يونيو 2022 11:50 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي، لديه اهتمام بالحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الصيف المقبل، وبدأ المفاوضات معه من أجل ضمه.

أقرأ ايضًا.. كواليس مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح والراتب المنتظر ومدة العقد.. تقارير

أوضحت الصحيفة أن محمد صلاح، بات جاهزًا للانضمام إلى منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز فيما أعطى ليفربول الإنذار النهائي لعقده.

وأشار التقرير إلى أن محمد صلاح مستعد للتخلي عن ليفربول في المستقبل القريب، إذا لم يوافق على عقد جديد، وإمكانية الانتقال إلى نادي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز يعد خيارًا أمام قائد منتخب مصر.

ويذكر أن محمد صلاح، توج في الموسم المنصرم بالدوري الإنجليزي، على لقب هداف الدوري الإنجليزي منصافة مع سون، لاعب توتنهام، بالإضافة إلى لقب أكثر لاعب صناعة للأهداف.