تعرف على موعد مباراة منتخب الإمارات في شهر يونيو

كتب : محمد جبر

الخميس، 02 يونيو 2022 01:23 ص

shareicon

مشاركه

منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

ينتظر منتخب الإمارات في شهر يونيو مباراة قوية، أمام منتخب أستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، في مباراة تقام على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

وصعد منتخب الإمارات إلى الملحق الآسيوي بعدما حل في المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعدما جمع 12 نقطة، أما منتخب أستراليا فيحل في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة.

ويشار إلى أن الفائز من بين منتخبي الإمارات وأستراليا سوف يضرب موعدًا مع منتخب بيرو، والذي جاء في المركز الخامس بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، والفائز من هذه المباراة يصعد مباشرة إلى مونديال 2022.

ويذكر أنه من آسيا قد تأهل إلى مونديال قطر كلًا من، السعودية وإيران وكوريا الجنوبية واليابان إلى جانب منتخب قطر صاحب الأرض.

 

 

طالع أيضًا.. تعرف على مواعيد مباريات السعودية في شهر يونيو

ونقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة الإمارات في شهر يونيو والتي ستكون امام أستراليا: - 

موعد مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تقام مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم يوم الثلاثاء 7 يونيو 2022 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة و21:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

ملعب مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تقام مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تذاع مباراة الإمارات وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم عبر Abu Dhabi Sports Asia 1 وbeIN Sports AFC HD وDubai Sports Asia 1 HD.