إيهاب جلال: لاعبو الأهلي قادرون على تخطي خسارة نهائي دوري الأبطال

كتب : محمد جبر

الخميس، 02 يونيو 2022 12:35 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

قال إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أن لاعبي الأهلي قادرون على تخطي الخسارة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، قائلًا: "لاعبو الأهلي معتادون على ذلك لأنهم لاعبون كبار ونحاول نعدهم نفسيًا لتخطي هذا الأمر، وأرى أنهم قادمون ويريدون تعويض هذه الخسائر".

وأضاف جلال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، أن المنتخب الآن يفكر في المستقبل ولدينا دوافع للنجاح"، وعن إمكانية تغيير طريقة اللعب التي يفضلها فقال: "ممكن أن نتخلى عن طريقة اللعب التي أفضلها، نحاول أن نبني على ما حدث في الفترة الماضية، وهناك أشياء جيدة في الفترة السابقة ممكن نعتمد عليها حتى أن كانت لا تناسب طريقة لعبي".

وأوضح بقوله: "سنرى الجيد ونطوره وقولت للاعبين أننا نريد أن نصبح أفضل ونضيف إلى الإيجابيات إيجابيات أخرى وبعد المباريات الثلاث سنقوم بخطة للفترة المقبلة".

وعن ضم العناصر المحترفة في مباراة كوريا الجنوبية الودية: "كل اللاعبين سيصبحوا متواجدين في المباراة الودية أو كل اللاعبين الذين لن يكون لديهم مشاكل مع أنديتهم".

واختتم: "لدينا مشكلة مع اللاعبين المحترفين في أننا لن نستطيع استدعائهم خارج الأجندة الدولية لتطبيق بعض الأفكار لكن سنفعل ذلك مع لاعبي الدوري بالتنسيق مع المديرين الفنيين".