لاعب ليفربول عن تجديد محمد صلاح: "كنت أتوسل إليه للتوقيع كل يوم"

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 02 يونيو 2022 11:19 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

علق الإنجليزي هارفي إليوت، مهاجم نادي ليفربول الشاب، على تطورات تجديد عقد محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي الريدز وقائد منتخب مصر، أو إمكانية الرحيل خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد مؤخرًا في الصحف العالمية.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الساعات الماضية، رددت العديد من التقارير، أنباء عن استعدادا محمد صلاح، بالانتقال إلى مانشستر سيتي، منافس ليفربول، بعد انتهاء عقده، بسبب عدم التوصل إلى اتفاق على التجديد مع الريدز.

وأكد هارفي إليوت، في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو"، اليوم الخميس: "لقد كان محمد صلاح، مصدر قوة كبير لهذا النادي، وأوصلنا إلى العديد من النهائيات من خلال تسجيل أهداف الفوز والأهداف المهمة".

وأكمل نجم ليفربول، قائلًا: "إنه شخص رائع يجب أن أتعلم منه وأنا حاولت الاقتراب منه حقًا للحصول على التفاصيل الصغيرة، حتى أتمكن من البقاء معه يومًا ما، كنت أتوسل إليه للتوقيع كل يوم".

ويذكر أن محمد صلاح، توج في الموسم المنصرم بالدوري الإنجليزي، على لقب هداف الدوري الإنجليزي منصافة مع سون، لاعب توتنهام، بالإضافة إلى لقب أكثر لاعب صناعة للأهداف.

ويرصد "Kora Plus"،  خلال التقرير التالي البطولات التى حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه:

- الدوري الإنجليزي: موسم 2019 -2020 .

- دوري أبطال أوروبا 2018 -2019

- كأس العالم للأندية 2019.

- كأس السوبر الأوروبي 2019.

- كأس رابطة المحترفين الإنجليزي 2022.

- كأس الاتحاد الإنجليزي 2022.