ماذا قدم معلول والجزيري في مباراة تونس وغينيا الإستوائية؟

كتب : محمد جبر

الخميس، 02 يونيو 2022 11:43 م

shareicon

مشاركه

معلول والجزيري

معلول والجزيري

حقق منتخب تونس فوزًا كبيرًا على غينيا الإستوائية برباعية نظيفة في المباراة التي تقام اليوم الخميس 2 يونيو 2022، في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، في المباراة المقامة على الملعب الأوليمبي برادس.

سجل لمنتخب تونس كلًا من نعيم السيليتي في الدقيقة 56، ثم أحرز سيف الدين الجزيري في الدقيقة 77، قبل أن يسجل البديل يوسف المساكني في الدقيقتين 80 و85.

وشهدت مباراة اليوم مشاركة علي معلول الظهير الإيسر لفريق الأهلي في الدقيقة 66، أما سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك في الدقيقة 76.
على معلول 
شارك علي معلول 23 دقيقة في المباراة أمام غينيا الإستوائية، وفي الدقيقة 70 نفذ كرة عرضية متقنة من ضربة حرة رائعة جاءت على رأس فرجاني ساسي، ونشط المنتخب التونسي في الناحية اليسرى منذ إقحام معلول، وكاد أن يسجل الظهير الإيسر للأهلي بعدما سدد كرة في نهاية المباراة مرتدة من حارس غينيا الإستوائية لكن عليت مرمى.

سيف الدين الجزيري
مهاجم نادي الزمالك شارك في 14 دقيقة فقط في المباراة، ومن أول لمسة له شكل الخطورة على دفاع المنافس، بحيث سجل الهدف الثاني للنسور قرطاج بعد دقيقة فقط من المشاركة حيث سجل من رأسية متقنة بعد عرضية حريرة من نعيم السيليتي المتألق.
بعد ذلك أهدر الجزيري فرصة أخرى وكاد أن يسجل لمنتخب تونس الهدف الخامس.