مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه غينيا

كتب : إيمان جمال

الأحد، 05 يونيو 2022 09:18 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 5 – 6 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، 2023، كوت ديفوار، وعلى رأسهم مباراة مصر وغينيا، المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لـ "كان" 2023، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة،

يلتقي منتخب مصر مع غينيا، مساء اليوم الأحد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، على ستاد القاهرة.
   
منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تضم إلى جواره كلاً من منتخبات: غينيا وأثيوبيا ومالاوي، حيث سيتكون بداية مشواره أمام منتخب غينيا قبل أن يسافر إلى إثيوبيا استعدادا لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات، ثم يواجه مالاوي في الجولة الثالثة والرابعة على التوالي، وبعدها سيواجه غينيا مُجددًا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ "كان"، وأخيرًا يستضيف المنتخب الأثيوبي، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية اليوم

تُقام مباراة بوتسوانا وتونس، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة بي إن سبورت.

تُقام مباراة جمهورية إفريقيا الوسطى وغانا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة بي إن سبورت.

تُقام مباراة مالاوي وإثيوبيا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة بي إن سبورت.

تُقام مباراة مدغشقر وأنجولا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة بي إن سبورت.

تُقام مباراة مصر وغينيا، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 وقناة تايم سبورت، "البث الأرضي".

موعد مباراة تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم اليوم

تُقام مباراة ويلز وأوكرانيا، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا