مران الأهلي.. موسيماني يجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني استعدادا للمحلة

كتب : ريهام حمدي

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:15 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، دون راحة، عقب الفوز الذي حققه الفريق أمام المقاولون العرب، مساء أمس الجمعة، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وشهد المران، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

كما عقد موسيماني جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسامي قمصان، مدرب عام الفريق، على هامش مران الفريق، وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

فيما قاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأهلي، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الصباحي اليوم السبت.

وأدى ثلاثي فريق الأهلي، محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون، تدريبات استشفائية خفيفة على هامش مران الفريق صباح اليوم.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب.