غيابات منتخب مصر أمام غينيا.. ثلاثي دفاعي وحارس مرمى ولاعب وسط

كتب : أحمد حسين

الأحد، 05 يونيو 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأول لكرة، اليوم الأحد، أولى مبارياته تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الذي تولى المسئولية الفنية للفراعنة، خلفا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي قاد الفريق في كأس أمم إفريقيا الماضية وتصفيات كأس العالم 2022.

مباراة منتخب مصر الليلة ستكون أمام نظيره غينيا، ضمن الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار صيف العام المقبل 2023.

مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الغيني من المقرر أن تُقام على ستاد القاهرة الدولي وبحضور 40 ألف مشجع، وفقا للموافقات الأمنية التي حصل عليها اتحاد الكرة، بشأن عدد الحضور الجماهيري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة تايم سبورت عبر البث الأرض بالتلفزيون المصري.

غيابات المنتخب أمام غينيا:

المنتخب المصري يدخل لقاء غينيا وسط العديد من الغيابات التي ضربت صفوفه في الفترة الأخيرة، حيث يغيب أكثر من 5 لاعبين عن الفريق خلال المواجهة التي تُقام في التاسعة مساء اليوم.

ويأتي على رأس أبرز غيابات الفراعنة في مواجهة غينيا، الحارس محمد الشناوي الذي أصيب بفيروس كورونا في بداية معسكر الفراعنة الحالي، وهو ما كشفت عنه المسحة التي خضع لها في بداية المعسكر، حيث تم إجراء له أكثر من مسحة جاءت نتيجتهم إيجابية حتى الآن.

أيضا في خط الدفاع يغيب عن الفريق المصري الثنائي محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي، الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها في الفترة الماضية، وتسببت في غيابه عن الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

هذا إلى جانب المدافع أحمد حجازي، لاعب اتحاد جدة السعودي، الذي مازال في مراحل التأهيل من الإصابة التي كان تعرض لها مع منتخب مصر في مواجهة المغرب ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

كما يغيب الظهير الأيسر أحمد فتوح، بعد تعرضه لحادث سير، تسبب في دخوله إلى المستشفى للعلاج، من الإصابات التي تعرض لها.

وفي خط الوسط يفتقد الفراعنة للاعب محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، الذي تعرض للإصابة بكدمة قوية في مران المنتخب، وفقا لما أكده إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء.