جمال علام: عادات صلاح منعتنا من تكريمه في المطار ومباراة كوريا للحفاظ على التصنيف

كتب : محمد جبر

الإثنين، 06 يونيو 2022 01:44 ص

shareicon

مشاركه

جمال علام

جمال علام

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الفوز على منتخب غينيا يعد خطوة موفقة لإيهاب جلال في بداية مسيرته مع المنتخب المصري، مشيرًا إلى أن غينيا يعد منتخب منظم وليس سهلًا.

وتطرق علام في تصريحات تلفزيونية عن تكريم محمد صلاح، فقال: "صلاح يستحق التكريم ولم نستطع تكريمه في المطار بسبب عاداته، لأنه يخرج سريعًا من المطار، وقد اتفقنا أن يتم التكريم في أول مباراة".

وأوضح علام بقوله: "فكرنا في أن يكون التكريم في مران أمس، لكن تم التوافق على أن يتم الأمر في مباراة غينيا وسط الجماهير التي تعشقه، وتكريم صلاح جاء متأخرًا لكن كان مخططًا له".

وعن مباراة إثيوبيا فقال: "المسافة بعيدة إلى مالاوي لمواجهة إثيوبيا، لكننا جهزنا طائرة خاصة، سنسافر يوم 7 واللقاء يوم 9".

وعن مباراة كوريا الجنوبية الودية فقال: "وافقنا على المباراة لنحافظ على التصنيف الدولي للفيفا، وإيهاب جلال هو من أختار أن تقام المباراة يوم 14، والمقابل المادي 100 ألف فقط لكن هناك انتقالات وإقامة وأشياء أخرى سيتكفل بها الاتحاد الكوري المضيف".

وواصل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "هناك مبارتان ستقامان في شهر سبتمبر وستكونا وديتين من أجل التقدم في التصنيف".

وعن اختيار المديريان الفنيان للاتحاد والمنتخب الأوليمبي فقال: "الفترة المقبلة سيتم اختيار وذلك بعد مباراة كوريا، والمدير الفني للاتحاد سيكون معه مساعدين، نريد أن نخطط جيدًا للمستقبل ونحتاج لمساعدة الجميع".