رئيس وفاق سطيف: أنا من أشد المعجبين بالأهلي.. والخطيب يهديه قميص الشناوي

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

رئيس الأهلي

رئيس الأهلي

أعرب عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، عن سعادته بالزيارة التي قام بها صباح اليوم الثلاثاء لمقر النادي الأهلي بالجزيرة، والجلسة الودية التي جمعته بالكابتن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وأوضح رئيس النادي الجزائري أن هذه الزيارة تأتي تعزيزًا للتعاون المشترك بين الأهلي ووفاق سطيف، متمنيًا أن تكون الزيارة تأكيدًا لقوة وامتداد التعاون الرياضي المثمر بين الناديين.

وكشف عبد الحكيم سرار أنه خلال الجلسة وجّه الدعوة للكابتن محمود الخطيب لزيارة نادى وفاق سطيف في الجزائر خلال الفترة المقبلة.

وقال رئيس نادي وفاق سطيف: "أنا من أشد المعجبين والمحبين للنادي الأهلي ولتاريخه الحافل بالإنجازات، وهذا الإعجاب والاعتزاز يعود لسنوات طويلة عندما كنت لاعبًا في فريق وفاق سطيف، ولهذا يحتل النادي الأهلي قيمة ومكانة كبيرة لديّ".

واستكمل رئيس وفاق سطيف حديثه: "البعض اندهش من حديثي عن قيمة الأهلي الكبيرة في كرة القدم العربية والإفريقية بعد مواجهة الفريقين في النسخة الأخيرة لدوري أبطال إفريقيا، ولكن هذا أمر طبيعي بالنظر إلى تاريخ الأهلي وحجم إنجازاته الرياضية، وهو فخر لكل الأمة العربية، ولهذا حرصت اليوم على القيام بهذه الزيارة الودية؛ للتعرف عن قرب على منظومة العمل داخل النادي والاستفادة من تلك الخبرات".

وأوضح عبد الحكيم سرار: "مثل هذه الزيارات تعكس ما يهدف إليه الناديان من تعاون مثمر خلال الفترة المقبلة، وكذلك تعميق العلاقات الطيبة بين الجماهير المصرية والجزائرية وتعزيز الروح الرياضية التي تعكس العلاقات التاريخية بين البلدين"
 

أهدى رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب نظيره عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الشقيق، قميص محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها رئيس نادي وفاق سطيف لمقر الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء.

وحرص الكابتن الخطيب على إهداء رئيس وفاق سطيف قميص الشناوي؛ تلبية لرغبة نجله، بعدما أخبره السرار بمدى إعجابه بحارس الأهلي.

يُذكر أن الأهلي قد اتفق مع رئيس نادي وفاق سطيف على إبرام عقد توأمة بين الناديين لزيادة التعاون المشترك بين الناديين في المرحلة المقبلة.