كواليس اجتماع الأهلي مع موسيماني.. استياء وتغييرات منتظرة في الجهاز الفني

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 08 يونيو 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

موسيماني ومحمود الخطيب

موسيماني ومحمود الخطيب

أبدى مسؤولو الأهلي استيائهم الشديد وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، من الإجازة الطويلة التي حصل عليها بيتسو موسيماني المدير الفني قبل مواجهتي المصري بالسلوم، التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، ثم مباراة الأهلي وإيسترن كومباني ببطولة الدوري الممتاز.

وعلم "kora plus" أن اجتماع الأهلي مع موسيماني ليلة أمس الثلاثاء، في حضور مسؤولي شركة الكرة ولجنة التخطيط جاء بسبب طلب المدير الفني الاستمرار في المغرب حتى يوم الجمعة المقبل، أي قبل مواجهة المصري بالسلوم في كأس مصر بيومين فقط.

وتعني عودة موسيماني يوم الجمعة المقبل، بعد إنتهاء الدورة التدريبية التي يخوضها في المغرب تواجده في مران وحيد تقريبًا للفريق قبل مواجهة كأس مصر وهو ما أبدى الأهلي تحفظه عليه.

ويرى مسؤولو الأهلي أن المدير الفني أهدر وقتًا طويلاً كان من الأفضل قضاءه مع الفريق لعلاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون الفترة الماضية، بجانب تجهيز البعض الآخر والاستعداد بكل قوة لمواجهة المصري بالسلوم ثم إيسترن كومباني قبل خوض لقاء الزمالك في قمة الدوري.

وتعلل موسيماني بأن موعد الدورة التدريبية ينتهي يوم 10 من يونيو الجاري، أي يوم الجمعة المقبل، ما يعني صعوبة عودته قبل ذلك وهو ما أصر عليه المدير الفني حيث يعود للقاهرة مساء الجمعة، رغم سفره منذ مطلع الشهر الجاري، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 30 من مايو الماضي.

كما علم "kora plus" أن الاجتماع تطرق لرغبة الأهلي في إضافة عناصر جديدة للجهاز الفني سواء على مستوى الجهاز المعاون أو مدربي الأحمال ومحللي الأداء من أجل تطوير اللاعبين وتحسين مسيرة الفريق.

كما أبدى مسؤولو الأهلي تحفظهم الشديد على تراجع مستوى اللاعبين في الفترة الأخيرة، فيما طلب المدير الفني استكمال النقاش والرد على اقتراحات مسؤولي الأهلي عقب عودته للقاهرة.

وأعلن الأهلي مطلع يونيو رحيل موسيماني للمغرب من أجل خوض دورة تدريبية لكن المدير الفني سافر لبلاده أولا ثم توجه للمغرب بعدها بعدة أيام لخوض الدورة المقرر لها من 6 وحتى 10 يونيو تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لنيل الرخصة التدريبية كاف برو.