ملخص وأهداف مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية "فيديو"

كتب : محمد نور

الخميس، 09 يونيو 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

مصر وإثيوبيا

مصر وإثيوبيا

تعرض المنتخب المصري لخسارة قاسية أمام إثيوبيا بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم باستاد بينجو الوطني بمالاوي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

سجل الهدف الأول لمنتخب إثيوبيا لاعبه داوا هوتيسا بالدقيقة 21، بعد تمريرة متقنة من زميله أبو بكر داخل منطقة الجزاء تابعها داوا بالشباك.


 

وفي الدقيقة ال39، أضاف شيملس بيكلي الهدف الثاني للمنتخب الإثيوبي بعد تسديدة قوية بشباك محمد أبو جبل.


 

بهذه النتيجة يحتل المنتخب المصري المركز المركز الأخير بترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط جمعهم من الفوز في مباراة والهزيمة في أخرى.

 فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، بعدما جمع ثلاث نقاط من مباراتين، ففاز في لقاء وخسر آخر، وسجل ثلاث أهداف وتلقت شباكه هدفين.


 

أما منتخب مالاوي فيحل في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بعد لعب مباراتين، وحقق الفوز في مباراة وخسر الأخرى، وسجل هدفين وتلقت شباكه هدفين.

وبدأ منتخب مصر اللقاء بالتشكيل التالي: محمد أبو جبل، أيمن أشرف، محمود حمدي الونش، محمود علاء، عمر جابر، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد سيد زيزو


⚽️🥅 منتخب إثيوبيا يباغت المنتخب المصري ويسجل هدف التقدم#تصفيات_كأس_أمم_أفريقيا #AFCON2023Q pic.twitter.com/gznAOjhJOd


— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 9, 2022

 

فيما كان تشكيل منتخب إثيوبيا: فاسيل، أسرات تونجو، رمضان يوسف، ميجنوت، ياريد بايه، جوتش، شميلس بيكلي، إيمانويل، أمانويل جييريميكاييل، أبو بكر، داوا