حمادة طلبة : المنتخب كان بلاشكل أمام أثيوبيا ..وطريقة اللعب لا تناسب اللاعبين

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 09 يونيو 2022 08:55 م

shareicon

مشاركه

حمادة طلبة

حمادة طلبة

 

علق حمادة طلبة نجم المنتخب المصري السابق على أداء الفراعنة خلال مباراة إثيوبيا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي خسرها المنتخب المصري بهدفين دون رد.

وقال طلبة في تصريحات خاصة:" المنتخب قدم مباراة سيئة للغاية أمام إثيوبيا، ولم يكن هناك شكل أو أداء للفراعنة أمام منافس أقل من المنتخب المصري".

وتابع مدافع الفراعنة السابق قائلا :" منتخب إثيوبيا كان بإمكانه التقدم برباعية في الشوط الأول، وطريقة اللعب لا تناسب اللاعبين، كما أن الدفع بالعناصر الجديدة في تشكيل المنتخب لم يتم بصورة جيدة، بخلاف وجود غيابات عديدة في صفوف الفراعنة".

وأكد حمادة طلبة أن غياب محمد صلاح عن مباراة اليوم أفقد المنتخب المصري هويته، خاصة وأنه أبرز عناصر الفراعنة، مضيفا أن هناك تباعد بين خطوط المنتخب، وكانت هناك صعوبة تواجه المنتخب في التحضير ولم يهدد مرمى المنافس.

واختتم طلبة تصريحاته بأن اللاعبين يتحملون المسؤولية بعد الخسارة في مباراة اليوم، كما أن التشكيل كان عليه علامات استفهام كثيرة.

وسقط المنتخب المصري أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بينجو الوطني بمالاوي في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتوقف رصيد الفراعنة عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في حين اقتنص إثيوبيا أول 3 نقاط ويحتل وصافة المجموعة.