المدير السابق للاتحاد الإنجليزي: تم اختيار ساوثجيت لقيادة إنجلترا من بين عشرة مدربين

كتب : محمد نور

الأحد، 12 يونيو 2022 12:57 ص

shareicon

مشاركه

ساوثجيت

ساوثجيت

تحدث أدريان بيفينجتون المدير السابق للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن منظومة الاتحاد الإنجليزي باختيار المدير الفني للمنتخب.

وقال بيفينجتون في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية القناة الأولى، ببرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي: "أن مدرب منتخب إنجلترا يتم اختياره من قبل مجلس الاتحاد، ويتم الاختيار من بين عدة مدربين، ويكون هناك مقابلة شخصية تتم بوجود ستة أشخاص". 

وأضاف: "يجب أن يكون المرشحين لتدريب المنتخب من الدولة نفسها في إنجلترا، وأيضًا هناك شخصيات عالمية حتى يتم اختيار أفضل المرشحين". 

وأكمل: "وعن اختيار المدرب ساوثجيت فتم مقابلة عشرة مدربين لاختيار واحد منهم، وتم اختيار مدربان مع ساوثجيت لعمل مقابلة أخرى مع رئيس وسكرتير الاتحاد". 

وأشار: "يجب أن يكون المدرب المرشح واضحًا وأن يكون لديك توقعات مع المدير الفني الذي تقوم باختياره، ومقارنة الدور الذي سيقوم به وطريقة تعامله مع اللاعبين، ونوعية اللاعبين الذين سيتم الاهتمام بهم، وما الخطط والبرامج التي سيتم إعدادها لتدريب الفريق بشكل عام".

وتابع: "كما يجب النظر للخطط والبرامج دعم وتطوير أداء اللاعبين في الأعمار المختلفة، وكيف ستكون علاقتهم مع الاتحاد والأندية الأخرى وأيضًا علاقتهم مع اللاعبين وأن تكون علاقة قوية معهم".