المدير التنفيذي للأهلي: بيتسو موسيماني كان حزين ومرهق

كتب : محمد نور

الإثنين، 13 يونيو 2022 11:43 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن تفاصيل وتطورات رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

وكان موسيماني قد قرر الرحيل عن النادي الأهلي خاصة بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي.

وقال شلبي في تصريحات تليفزيونية: "موسيماني كنا سعداء بالتعاقد معه وكانت تجربة ناجحة للغاية".

وأضاف: "موسيماني انتابته حالة من الحزن الشديد على فقدان لقب دوري أبطال إفريقيا، فكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق إنجاز تاريخي بأن يكون المدرب الوحيد الذي يحقق البطولة 3 مرات مع نادي كبير مثل النادي الأهلي".

وتابع: "كان هناك رغبة من موسيماني بالسفر للمغرب بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا لحضور دورة تدريبية وهو ما وافق عليه المجلس، وفي الوقت نفسه كان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث عن كافة الأوجه لدعم بيتسو موسيماني، إلا أن المدرب فضل عدم الاستمرار مع الأهلي وكان واضح عليه الإرهاق الشديد".

وأكمل: "كان هناك إصرار من مجلس الإدارة وشركة الكرة على استمرار بيتسو موسيماني وإعطائه فرصة للتفكير تحقيقًا للاستقرار لكن موسيماني أكد أنه فيه حاجة للحصول على الراحة وعدم الاستمرار بالنادي الأهلي وكان هناك تفهم من مجلس إدارة الأهلي لتنتهي العلاقة بكل ود". 

وأشار: "تم تكليف سامي قمصان ليكون المدير الفني مؤقتًا بجانب ضم بعض العناصر لتشكيل الجهاز الفني مثل الكابتن محمد شرف وتم ترك حرية الاختيار لسامي قمصان لاختيار المدرب المساعد له". 

وأكد: "سيتم البحث خلال الفترة القادمة لاختيار المدير الفني الأنسب للفريق خلال بما يتوافق مع طموحات النادي الأهلي، وكلنا ثقة في الكابتن سامي قمصان والجهاز الفني والإداري ولاعبي النادي الأهلي في المباريات القادمة، هذه المواقف غير جديدة على النادي الأهلي".