كيروش في تسجيل صوتي قبل مواجهة الكاميرون: أعضاء اتحاد الكرة لا يحترمون كلمة رئيسهم

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 11:13 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

قام الإعلامي مدحت شلبي، بإذاعة تسجيل صوتي للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق، وذلك قبل مواجهة منتخب الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والذي يهاجم فيه اتحاد الكرة المصري.

وجاء في التسجيل الصوتي على لسان كيروش، الذي تم إذاعته عبر برنامج مساء أون تايم على قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم: " للأسف قررت المجيء هنا اليوم نظرًا لكثرة الكلام المتداول داخل الفريق، كثير من الإشاعات والكثير من الأكاذيب، الكثير من الناس يخلقون الروايات عن اللاعبين".

وأضاف كيروش:" هناك أشخاص ليس من مهامهم الحديث عن الجوانب التكتيكية، مجلس إدارة اتحاد الكرة يتحدث عن أمور تكتيكية، مجلس الإدارة يتحدث عن إصابات".

وواصل المدرب البرتغالي:" ولكن هذا الفريق كما قال محمد صلاح، هو منتخب مصر الوطني وليس نادي، هذا ليس الأهلي أو الزمالك أو فيوتشر أو الإسماعيلي، هذا هو منتخب مصر".

وأشار كيروش:" رئيس الاتحاد قال عدة مرات، أن أعضاء الاتحاد يجب أن يصمتوا، ولكنهم لم يحترموا كلام رئيس الاتحاد ولا الوزير واستمروا في نهجهم، وهذا أمر سيء للفريق، لأن اللعب أمام الكاميرون صعب جدًا".

وأخيرًا قال مدرب منتخب مصر السابق:" نحن لم نأتي هنا من أجل محاربة أنفسنا".

يذكر أن منتخب مصر خسر أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين يوم الثلاثاء.