برشلونة يعلن ضم أولى صفقاته الصيفية

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 02:13 م

shareicon

مشاركه

بابلو ولابورتا

بابلو ولابورتا

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه ضم الشاب بابلو توري، لاعب نادي راسينج سانتاندير الإسباني الناشط في الدرجة الثالثة، لتدعيم صفوف الفريق بداية من موسم (2022 -2023).

وأكد نادي برشلونة، أنه تم الحصول على خدمات اللاعب الشاب بابلو توري، صاحب الـ19 عامًا، ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو 2026.

ويذكر أن اللاعب الشاب بابلو توري، صاحب الـ19 عامًا، شارك مع فريق راسينج، الموسم الماضي، في 31 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 9 آخرين.

وفي سياق آخر، أكد نادي برشلونة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": أن نادي روما الإيطالي، سيكون خصمه في بطولة كأس خوان جامبر لفريق الرجال وكذلك السيدات للمرة الأولى.

وأوضح نادي برشلونة الإسباني، أن المباراة من المقرر إقامتها يوم السادس من أغسطس المقبل على ملعب الكامب نو، تقام مباراة الرجال في تمام الساعة التاسعة، ومن قبلها تنطلق مواجهات السيدات في تمام الخامسة والنصف مساءًا.

ويذكر أن بطولة كأس خوان جامبر، هي بطولة ودية يحرص نادي برشلونة الإسباني، على تنظيهما بداية كل موسم على شرف السويسري خوان جامبر، مؤسس النادي.