موسيماني يكشف عن مواقف مؤثرة أثناء رحيله عن الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 15 يونيو 2022 03:10 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني بالنادي الأهلي السابق، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء، بعد العديد من الإنجازات التى حققها مع الفريق خلال الفترة التى تولى فيها قيادة النادي، بعد أن تم تعيينه في 2 أكتوبر 2020، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، وتحدث موسيماني عن مواقف إنسانية في رحيله عن الفريق.

وقال موسيماني، في تصريحات لموقع نادي الأهلي الرسمي: "لم أر اتفاقًا على إنهاء العلاقة بهذا الرقي، نحن نحترم بعضنًا مع نهاية العلاقة، ولم يجبرني أحد على الرحيل، حصلت على الاحترام الكامل من الكابتن بيبو ومجلس إدارته".

وتابع: "كذلك من الفريق واللاعبين، لقد تشاركنا لحظات سعيدة، خلال رحلاتنا معًا خارج وداخل مصر والألقاب التى حققنها، كانت لحظات مميزة".

واستكمل: "علينا أن نفهم ونتأكد أن بعض الأشياء لابد لها من نهاية وهو ما حدث في ذلك الأمر، لدي ذكريات رائعة ولحظات خاصة في هذا النادي".

وأضاف مدرب الأهلي السابق، قائلًا: "ستبقى الذكريات معي للأبد، الكابتن الخطيب يفهم كرة القدم جيدًا، هو ليس مجرد رئيس نادي، لأنه لعب كرة القدم في هذا النادي الكبير".

وأردف: "يتفهم الضغط الواقع علينا، والضغط الواقع على الجميع، هنا حتى رئيس النادي نفسه، نحتاج على شخص على دراية بهذا الوضع، ومر بهذه الأمور من قبل".

وأكمل: "هذا سهل مهمة العمل معه، لم يتدخل مطلقًا في عملي داخل الفريق، ولم يقلل من عملي على الإطلاق، وأنا لن أتحدث بكلام غير جيد الأن لأنى راحل، أو أقول أشياء كثيرة".

وأوضح: "أنا شخص صادق، وما أقوله هو الحقيقة، وأقولها بكل وضوح، قد منحني الفرصة، وأعطني النصائح عندما كنت في الحاجه إليها، وكنت أعبر له عن رأي".

وتابع: "لقد كان لدي الدعم الكامل من الإدارة، من الجميع في النادي ومن المسؤولين، حتى من العمال الذين يقومون بجميع مقتنياتي الآن، إنهم يشعرون بالحزن، عندما أتيت إلى هنا رأيت الدموع في عيونهم".

وواصل: "سعيد سائقي الخاص بكى في الصباح، إنه أمر حزين، مع سعيد وسائقي محمود، وطارق وهريدي، وذلك نظرًا لعلاقتي بهم قدا سافروا معي إلى جنوب إفريقيا لمشاهدة الأهلي هناك".

وأتم موسيماني، تصريحاته قائلًا: "عليك أن تتفهم ما نكنه لبعضنا من مشاعر لأمنحهم هذه الفرصة ولأشكرهم، لذلك يشعرون بالحزن لحظة رحيلي، لقد كانت رحلة رائعة عليك أن تتفهم شعوري الأن".