موسيماني: ديربي القرن الأهم في مسيرتي ولم يكن بالإمكان خسارته

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 03:34 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن أسباب اتخاذه قرار الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد أن اتفق مع محمود الخطيب، رئيس النادي على فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

قال موسيماني في حوار عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي: "عندما اتخذت قراري بالرحيل عن الأهلي، وأنا أحمل كل هذه الذكريات الرائعة، وهتافات الجماهير باسمي، ليس في مصر فقط، وإنما في قطر وأبو ظبي، وكل مكان لعبنا فيه في الخارج".

تابع: "لأنه لم يكن لديهم فرصة للتواجد معنا في المباريات وفي أحد المرات كنا في المطار، وكانت الجماهير تهتف، كان أمرًا رائعًا أن نحصل على هذا الدعم من الجميع هنا".

وواصل: "ولكني أقول لنفسي الآن، كل شيء له نهاية، أنا سعيد لأن أقدم ولو مساهمة صغيرة، خلال العشرون شهرًا الماضية وأنا على يقين، لأن مهم جدًا أن يبقى الفريق في القمة".

وعن نهائي الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قال: لقد ركضت كثيرًا نحو اللاعبين للاحتفال معهم، عندما أحرز السولية هدفًا من خارج المنطقة عندما ركضت نحو اللاعبين عند راية الركنية وهو ما تسبب في مشكلة لي مع الحكم".

وتحدث موسيماني عن اللحظة الأسعد له في الأهلي، قائلاً: "اللحظة الأهم التي كانت تحمل أهمية لي وللنادي الأهلي، كانت ديربي القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم يكن بالإمكان خسارة هذه المباراة، أنه ديربي القرن، وهي فرصة لا تتكرر في حياتنا مرة أخرى".

استكمل: "منذ تأسيس الأهلي 1907 الحمد لله فزنا بالمباراة، بالنسبة لي هذه هي اللحظة الأهم، وستظل أكثر لحظة أتذكرها".

أردف: "هناك مباريات أخرى عدنا فيها في النتيجة مثل المباراة التي أحرز فيها معلول هدفين في نهاية المباراة، لقد كانت لحظة درامية وعشنا فيها أحداث درامية".