موسيماني: لن أقدم النصيحة لـ سامي قمصان وأتمنى أن يثق به اللاعبين

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 15 يونيو 2022 04:30 م

shareicon

مشاركه

موسيماني مع الجهاز الفني للأهلي

موسيماني مع الجهاز الفني للأهلي

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن قيادة الأهلي، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي، عن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الذي تولى قيادة الفريق مؤقتًا بدل منه، وعن المباريات التي تنتظره أمام الزمالك وبيراميدز، في الدوري المصري.

قال موسيماني في حوار للموقع الرسمي للأهلي: "عليك أن تفهم هذا الشعور، كل هذا حدث بسبب هذا النادي الكبير، عندما ذهبت إلى المغرب للحصول على رخصة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجميع في المغرب كانوا يتوقفون لتحيتي، حتى الأطفال الصغار يعرفون الأهلي ويعرفونني، هذا بسبب تدريبي للأهلي".

تابع: "هناك ذكريات ستبقى معي دائمًا، عندما  أسير في قطر أو في تونس أو عندما أذهب إلى دبي، الجميع يحبونني ويقولون مرحبًا موسيماني، هذا يظهر حجم وقيمة هذا النادي".

وواصل: "عندما تقوم بعملك مع فرق كبيرة مثل الأهلي، لما له من خصوصية ستصنع دائمًا مثل هذه الذكريات السعيدة".

وعن سامي قمصان، الذي تولى المهمة مؤقتًا بعد رحيله: "لا يمكنني أن أنصح سامي قمصان، لديه طريقته الخاصة في التعامل ويمكن أن يكون لديه الرغبة في القيام بالأشياء بطريقة مختلفة لأن هذا وقته وهذه فرصته، لذلك لن أقول له اتبع الطريقة التي كنت أعمل بها، لا يمكنني قول هذا، لأنه قد يكون يمتلك أفكار جديدة".

اختتم: "أنه شخص رائع ومتحمس ويتعلم بسرعة، لقد كان معي في كثير من المرات التي واجهنا فيها الزمالك اعتقد في خمس مباريات، وهو يعرف ما يحتاجه الفريق للفوز على فريق كبير مثل الزمالك أو اللعب أمام بيراميدز، ولكن سأتركه الآن، لأنها ليست وظيفتي الآن، هو شخص رائع واتمنى أن يثق فيه اللاعبين لقيادة الفريق، وقد تكون هذه فرصته، وإذا كان جاهزًا عليه أن يستغلها".