موقف مصابي الأهلي قبل مواجهة القمة أمام الزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 16 يونيو 2022 12:09 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف المدير الفني للنادي الأهلي، سامي قمصان عن موقف المصابين قبل لقاء القمة المرتقب أمام نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين.

وتمكن النادي الأهلي من الفوز على نظيره إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأكد سامي قمصان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن حمدي فتحي سوف ينضم إلى التدريبات الجماعية بدايةً من الغد، الخميس ليعلن جاهزيته بذلك لخوض مباراة الزمالك في لقاء القمة.

وأوضح سامي قمصان أن محمد عبد المنعم مازال يحتاج إلى 3 أو 4 أيام من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة والانضمام إلى تدريبات الأهلي الجماعية.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي أن أليو ديانج قد غاب عن قائمة الفريق لمواجهة إيسترن كومباني بسبب إصابته بكدمة في الركبة، ولكنه لم يتطرق لجاهزيته لمباراة القمة أمام الزمالك خلال المؤتمر الصحفي.

وكان محمود متولي قد غادر ملعب مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني في الدقيقة 58 متأثرًا بالإصابة العضلية التي لحقت به بعد مشاركته أساسيًا.

وتمنى سامي قمصان أن تكون إصابة اللاعب خفيفة ولا تؤثر على مواصلة التدريبات، لكنه سينتظر إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم الإصابة ومدى تأثيرها عليه.

ويواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي، نادي الزمالك مساء يوم الأحد المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة متصدرًا لجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من خوض 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد خوض 17 مباراة حتى الآن.