"كورة بلس" يكشف سر تواجد مترجم موسيماني على مقاعد بدلاء الأهلي أمام إيسترن كومباني

الخميس، 16 يونيو 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

جهاز الأهلي

جهاز الأهلي

شهدت مباراة النادي الأهلي أمام نظيره إيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز تواجد مترجم المدير الفني السابق، بيتسو موسيماني، عمرو محب على دكة بدلاء الفريق بجانب المدير الفني الحالي سامي قمصان.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه نادي إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وعلم "Kora Plus" أن تواجد عمرو محب على مقاعد بدلاء الأهلي أمام إيسترن كومباني يرجع إلى انضمامه للجهاز الإداري بالنادي للاستفادة من خبراته الإدارية السابقة بجانب عمله كمترجم.

ويعمل عمرو محب كمحاضر في الدورات التي يطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مما يجعله يمتلك خبرات إدارية يحاول الأهلي الاستفادة منها في الجهاز الإداري للفريق الأول.

وفي حال كان المدير الفني الجديد للنادي الأهلي يتحدث اللغة الإنجليزية أو الفرنسية فإن عمرو محب سيتولى مهام الترجمة له بشكل طبيعي كما كانت مهمته أثناء تواجده في الجهاز الفني الخاص بالجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

كما يعمل عمرو محب بالأهلي أيضا في منصب مسؤول العلاقات الدولية وتنمية المهارات في قطاع كرة القدم.

وأعلن النادي الأهلي رحيل بيتسو موسيماني عن القيادة الفنية للفريق الأول عصر يوم الإثنين الماضي، بعد طلب المدير الفني الجنوب إفريقي فسخ تعاقده بالتراضي.