المعادي واليخت يضم "ممس" بعد صراع مع أندية القمة

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 16 يونيو 2022 01:17 ص

shareicon

مشاركه

هند إسماعيل "ممس"

هند إسماعيل "ممس"

نجح فريق المعادي واليخت أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بقيادة عبد الرحمن عايد، في ضم هند إسماعيل "ممس" لاعبة منتخب مصر الأول للسيدات، وقائدة فريقي الطيران ومستقبل وطن السابقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعقد يمتد لمدة موسمان. 

وأبرم المعادي واليخت أولى صفقات الفريق للموسم الكروي المقبل، ونجح في الظفر بخدمات اللاعبة الدولية بعد صراع مع عدد من أندية القمة بالدوري الممتاز للسيدات، بعد انتهاء تعاقدها مع ناديها مستقبل وطن، مع نهاية الموسم الكروي 2021-2022.

ونجح فريق المعادي واليخت في تحقيق إنجاز غير مسبوق خلال الموسم المنصرم، والصعود إلى نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه، وتحقيق الوصافة بعد الهزيمة من وادي دجلة، بالإضافة إلى احتلاله المركز الرابع بالدوري العام لأول مرة في تاريخه.

هند ممس بدأت حياتها مع كرة القدم في نادي سموحة السكندري، ثم انتقلت بعد ذلك إلى نادي الداخلية ومنه إلى نادي الطيران، ثم خاضت رحلة قصيرة مع نادي كفر سعد قبل العودة من جديد للطيران ومنه مؤخرً إلى فريق مستقبل وطن للسيدات.

وشاركت هند إسماعيل مع منتخب مصر الأول خلال الفترة الأخيرة، في بطولة الأردن الدولية الودية التي أقيمت في عمان شهر أبريل الماضي، وظهرت بمستوى لافت للنظر ونالت على إشادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة محمد كمال.

وكانت ممس ابتعدت لفترات طويلة عن صفوف منتخب مصر منذ عام 2016، قبل أن تعود إليه نهاية العام الماضي وشاركت في مباراة الإياب أمام تونس، في تصفيات أمم أفريقيا 2022 التي أقيمت على ستاد المنزة في 26 أكتوبر 2021. 

ويتكون الجهاز الفني للمعادي من عبد الرحمن عايد مدير فني وعزة أبو الخير مدرب، ومحمود ثاقب مدرب حراس وابتهال عبد العال طبيب، وجمال حسين مدير إداري ومحمود عصام إداري وأحمد عبد الجواد مدير إداري قطاع كرة القدم.