رئيس لجنة مسابقات الكالتشيو: يمكن تقديم النصيحة في تنظيم الدوري المصري إذا طُلب مني

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 16 يونيو 2022 01:31 ص

shareicon

مشاركه

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

كشف رئيس لجنة المسابقات بالدوري الإيطالي، أندريا باتي تفاصيل تنظيم البطولات المحلية على مدار الموسم من حيث مواعيد مباريات بطولتي الكالتشيو وكأس إيطاليا، والحفاظ على استمرارية المسابقة.

وتحدث أندريا باتي في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة الأولى، مؤكدًا: "الدوري الإيطالي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وعادت المنافسة للاشتعال مرة أخرى في الموسمين الأخيرين".

وعن تأجيل المباريات، أكد باتي: "لا يوجد أي فريق في إيطاليا يطلب تأجيل مبارياته بسبب معاناته من الإرهاق، نلتزم دائمًا بجدول الدوري المعلن قبل انطلاق الموسم ولا نحدث به أي تغييرات".

وأكمل أندريا باتي تصريحاته: "يمكنني تقديم النصيحة في تنظيم الدوري المصري إذا طُلب مني ذلك، ويمكن التعاون بين رابطة الأندية المصرية ورابطة الدوري الإيطالي لتطوير الدوري المصري في المرحلة المقبلة".

وانتقل أندريا باتي للحديث عن محمد صلاح: "إنه لاعب مهاري غير عادي ولديه إمكانيات رائعة، ودائمًا ما يصنع الفارق مع ليفربول، سيكون شرف كبير للدوري الإيطالي أن يعود محمد صلاح مرة أخرى".

واختتم باتي تصريحاته بالحديث عن مستوى المنتخب الإيطالي: "مانشيني قدم مستوى رائع في كأس أمم أوروبا، ولدينا ثقة كبيرة في قدرته على العودة للتألق مع الآتزوري مرة أخرى في المرحلة المقبلة".