الأهلي يترقب وصول علي معلول إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 16 يونيو 2022 12:48 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

يعود التونسي علي معلول، الظهير الأيسر بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، مساء اليوم الخميس، بعد انتهاء ‏مهمته مع منتخب تونس خلال الأجندة الدولية، على أن ينتظم بداية من غدًا الجمعة في تدريبات الفريق.‏

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، في قمة الدوري المصري، المقر إقامتها في الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الجاري.

وحقق الأهلي في تحقيق الفوز على إيسترن كومباني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا بداية من غدًا الجمعة، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام الزمالك، لأن الجميع داخل القلعة الحمراء يرغب في تحقيق الفوز من أجل مصالحة الجماهير بعد الإخفاق في دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في لقاءاين، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.