أسامة خليل: جمال علام لا يصلح والكرة المصرية تنهار

كتب : محمد جبر

الخميس، 16 يونيو 2022 06:52 م

shareicon

مشاركه

أسامة خليل

أسامة خليل

أكد أسامة خليل، نجم نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أن اتحاد الكرة يجب أن يرحل، مشيرًا إلى أن حال الكرة المصرية لن ينصلح بسبب اختيار مدرب أجنبي جديد في ظل تواجد مجلس "الجبلاية".

وأضاف خليل، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت 2"، أن مشكلة الكرة المصرية ليست في جودة اللاعبين بدليل وجود محمد صلاح الذي حينما توفرت له الفرصة نجح وأصبح ضمن أفضل اللاعبين في العالم، لكن المشكلة في اتحاد الكرة.

وأوضح بقوله: "يجب أن يتعلم أعضاء الاتحاد المصري من الاتحاد الجزائري الذي أعلنوا استقالتهم بسبب الفشل في الصعود إلى نهائيات كأس العالم، وعلى أعضاء الجبلاية أن يعطوا الفرصة للأخرين ويرحلوا".

وواصل: "أنا حزين على حازم إمام تم استغلاله حتى يتصدر والمشهد أمام الإعلام، والكرة المصرية تنهار".

وواصل نجم الإسماعيلي السابق هجومه على أعضاء الجبلاية: "محمد بركات وحازم إمام غير مقنعين للأعضاء الأخرين كان يجب أن يغيروا أفكار أعضاء الجبلاية، وأنا حزين على الكرة المصرية".

وتساءل خليل بقوله: "من يدير الكرة المصرية؟، يفكرون الآن في مدير فني أجنبي ومدرب منتخب أوليمبي أجنبي وخبير تحكيمي ليس مصريًا ثم نتعاقد مع مساعدين مصريين، بحيث لا يمكن للأجانب اتخاذ القرار بسبب عدم وجود مساعدة، ويجب أن يكون الطاقم بالكامل من الخارج حتى يكون صاحب قراره".

وأتم: "جمال علام لا يصلح وهذه ليست مرحلته، اتحاد الكرة كبير عليه، وجمال علام كان يجب أن يستقيل اليوم أمام الجميع ولا يهرب ويصدر حازم إمام".