موقف الأهلي من بيان وزارة الرياضة بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الجمعة، 17 يونيو 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن الموقف من بيان وزارة الشباب والرياضة بشأن التحقيقات التي أُجريت حول عدم تقدم اتحاد الكرة بملف لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، والذي أقيم على ملعب "محمد الخامس".

وكان جدلًا كبيرًا قد أُثير في الشارع المصرى حول مدى أحقية الإتحاد المصرى لكرة القدم في تنظيم نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا وبيان مدى أحقية النادي الأهلى المصرى في طلب عقد المباراة النهائية داخل جمهورية مصر العربية أسوة بما قامت به دولة الفريق المنافس "المغرب".

وشهد البيان الصادر من وزارة الشباب والرياضة الكشف عن حيثيات التي توصلت لها لجنة التحقيقات بشأن ملف عدم التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، طالع هنا.

كما أدان بيان وزارة الشباب والرياضة اتحاد الكرة المصري في ملف عدم استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب عدم إرسال أي خطابات للجهات المختصة في الموعد المحدد، طالع من هنا.

وكشف مصدر في النادي الأهلي في تصريحات خلصة لـ "Kora Plus" عن موقف النادي من تلك القضية، مؤكدًا: "ننتظر وصول نتيجة التحقيق إلى النادي بشكل رسمي".

وأتم المصدر تصريحاته حول قضية عدم استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا: "مجلس الإدارة سيدرس الموقف عندما يصلنا القرار بشكل رسمي للرد عليه".

الجدير بالذكر أن هناك مجلس إدارة للنادي الأهلي يُعقد يوم السبت المقبل، سوف يتم خلاله مناقشة نتائج لجنة التحقيق الموكلة من وزارة الشباب والرياضة لملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن النادي الأهلي قد خسر بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد البيضاوي المغربي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء يوم 30 مايو الماضي.