موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلق

كتب : محمد نور

الخميس، 16 يونيو 2022 10:06 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة مثيرة للغاية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي أمام الزمالك، مساء الأحد القادم، الموافق 19 من يونيو الجاري، المقرر أن تقام على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز ويرصد لكم Kora Plus بهذا التقرير عن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وكان لقاء الذهاب بالدور الأول في الدوري المصري الممتاز، قد إنتهى بفوز الأهلي أمام الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التى جرت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثالثة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة 

وتعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، أول مواجهة للفريقين في الدوري المصري بعد التوقف الدولي للمنتخبات، حيث يشارك الفترة الحالية منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، علما بأن الأهلي خاض مواجهة إيسترن كومباني المؤجلة.

ويدخل الزمالك محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، باحثًا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانفراد بالقمة، 

أما الأهلي سيبحث بقوة من أجل تحقيق الانتصار من أجل مطاردة الزمالك على القمة.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان المهمة الفنية للأهلي خلال اللقاء بعدما تم فسخ عقد موسيماني المدرب الذي طلب الرحيل عن الأهلي كما أعلن النادي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك، مساء الأحد، القادم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة المجانية لمباراة الأهلي والزمالك بالدوري

يقدم "koraplus" بلس خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري فور انطلاقها عبر البث المباشر من هنا 

معلق مباراة الأهلي والزمالك 

من المقرر أن يعلق على مجريات المواجهة المُرتقبة ما بين الغريمين، خلال القناتين الصوتيتين عبر قناة أون تايم سبورتس وهما المعلقان مدحت شلبي وأيمن الكاشف

حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا لإدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

احصائيات الأهلي بالدوري حتى الآن 

خاض الأهلي حتى الآن 17 مباراة في الدوري هذا الموسم، حصد خلالهم 40 نقطة، محققا الفوز في 12 لقاء وتعادل 4 وخسر في لقاء وحيد فقط كان ضد المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

احصائيات الزمالك بالدوري حتى الآن 

- الزمالك خاض بالدوري حتى الآن بهذا الموسم 20 لقاء، فاز في 14 وتعادل 2 وخسر 4 مُسجلا 34 هدفا ومستقبلا 20 هدفا، وجمع 44 نقطة.