برشلونة يجهز أول عروضه للتعاقد مع كوندي

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 17 يونيو 2022 01:23 ص

shareicon

مشاركه

كوندي

كوندي

يستعد نادي برشلونة للتحرك من أجل محاولة التعاقد مع المدافع الفرنسي جوليه كوندي، لاعب نادي إشبيلية، لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على طلب من المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

وقرر نادي برشلونة دخول السباق في مواجهة نادي تشيلسي من أجل التعاقد مع جوليه كوندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رغبة من تشافي هيرنانديز من الحصول على المدافع الفرنسي لتدعيم خط الدفاع.

وأكد الصحفي الإسباني الموثوق "جيرارد روميرو" أن برشلونة يجهز عرضًا بقيمة 60 مليون يورو بجانب إضافة لاعب من لاعبيه ينتقل إلى إشبيلية، وذلك للحصول على خدمات جوليه كوندي في الانتقالات الصيفية الحالية.

بينما يقدم نادي تشيلسي عرضًا يصل إلى حوالي 80 مليون يورو من أجل حسم التعاقد مع كوندي، وهو ما يجعله متفوقًا على عرض نادي برشلونة في الناحية المادية.

رغبة جوليه كوندي ستكون عاملًا حاسمًا في الصراع بين برشلونة وتشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن الفارق ليس بكبير بين عرض الناديين في ظل دخول أحد لاعبي الفريق الكتالوني كجزء من الصفقة.

ويعتبر تشافي هيرنانديز التعاقد مع كوندي أولوية قصوي، إذ يرى بأنه أكثر من يستطيع قيادة دفاع نادي برشلونة وتحسين جودته بداية من الموسم المقبل بجانب كونه صغير في السن مما يجعله صفقة للمستقبل.