محمد عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 17 يونيو 2022 06:20 م

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن مشاركة محمد عواد حارس مرمى الأبيض بصورة أساسية في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر لـ "Kora Plus" أن الجهاز الفني للفريق الأبيض يفضل الدفع بعواد خاصة بعد عودة محمد أبوجبل مؤخرًا من صفوف المنتخب وهو يعاني من إجهاد عضلي تسبب في ابتعاده عن التدريبات لمدة يومين.

وبذلك أصبحت فرص تواجد محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي ضئيلة، بعدما اشتكى بالأمس من إجهاد بالعضلة الضامة قبل أن يواصل اليوم تدريباته التأهيلية كما تزايدت حظوظ عواد كبيرة بالتواجد بالتشكيل الأساسي للزمالك.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة العشرين على ملعب "الأهلي وي السلام" في تمام الثامنة مساءً، يوم الأحد القادم، 19 يونيو.

ومن المقرر أن يدخل نادي الزمالك في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي قمة الدوري المصري الممتاز.

على الصعيد ذاته تماثل محمد عبد الغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل و تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وشارك بالتدريبات بصورة طبيعية، كما شارك التونسي حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية بعدما التماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في "انكل "القدم أيضًا.