الأهلي يدرس اللجوء لمركز التسوية واللجنة الأولمبية ضد اتحاد الكرة

الجمعة، 17 يونيو 2022 07:22 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

يسود اتجاه داخل النادي الأهلي إلى تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة الى مركز التسوية والتحكيم الرياضي واللجنة الأولمبية، على خلفية إدانة الإتحاد من جانب وزارة الشباب والرياضة عقب التحقيقات التي أجرتها اللجنة العليا لشكاوي عدم الشفافية والفساد في أزمة ملف استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت التحقيقات عن تقاعس مسئولي الإتحاد في هذا الملف بحسب ما أعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيانها الرسمي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما لم يتم إرسال أي مخاطبات للجهات المعنية بعد استلام خطاب فتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووعلم "Kora Plus" أن اللجنة القانونية للنادي الأهلي تعقد إجتماعا هاما خلال الساعات المقبلة لبحث التحركات الممكنة في ضوء التحقيقات الأخيرة التي أجرتها اللجنة العليا لشكاوى عدم الشفافية والفساد في أزمة ملف استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما كشفت التحقيقات عن تقاعس مسئولي اتحاد الكرة في هذا الملف.

ويعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إجتماعا هاما غدا السبت لبحث تداعيات ما جاء في بيان الوزارة بخصوص التحقيقات التي جرت خلال الساعات الماضية والتي كشفت عن مخالفات جسيمة في ملف نهائي دوري الأبطال.

يُذكر أن النادي الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد الخامس" يوم 30 مايو الماضي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي، الزمالك على ملعب "الأهلي وي السلام" مساء يوم الأحد المقبل، في لقاء القمة المؤجل من الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.