محمد يوسف لـ"كورة بلس": الأهلي الأقرب للفوز.. والضغوطات على فيريرا أكثر من قمصان

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 04:19 م

shareicon

مشاركه

محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق

محمد يوسف، مدرب الأهلي السابق

كشف محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، عن توقعاته، لنتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والفريق الأقرب لتحقيق الفوز.

الأهلي والزمالك يلتقيان في الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 20 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمد يوسف، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "دائمًا مباراة القمة خارج التوقعات، لا يمكن لأحد توقع النتيجة، لأن المباراة ليست مرتبطة بحالة الفريق واللاعبين قبل اللقاء، وتعتمد على أداء اللاعبين في المعلب".

واستكمل مدرب الأهلي الأسبق، قائلًا: "فريقي الأهلي والزمالك لديهما غيابات مهمة جدًا، وهذه الغيابات ستفرق في نتيجة الفريقين، لكن الأهلي الأقرب لتحقيق الفوز".

وواصل: "فيريرا، مدرب الزمالك تقع عليه ضغوطا أكثر من سامي قمصان، بالإضافة إلى أنه لديه العديد من المباريات المؤجلة، لذلك الضغوط أكثر على الزمالك".

وأتم محمد يوسف، تصريحاته بتوجيه رسالة إلى لاعبي الأهلي، قائلًا: "لابد من الهدوء والتركيز، والروح أيضا لابد وأن تكون عالية في الملعب، ومن الضروري أن يُبادر الأهلي بالتسجيل مبكرا".

ويدخل الزمالك المباراة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في مواجهتين، بينما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، وتمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدف، واستقبلت مرماه 20 هدف.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 12 هدف.