باريس سان جيرمان يقدم لـ فينيسيوس عرض بـ"40 مليون يورو"

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 19 يونيو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجآت في مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة والاستمرار مع الميرنجي لسنوات طويلة أو الرحيل عن سانتياجو برنابيو.

وانضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2024.

وعلى مدار الفترة الحالية، يسعى نادي ريال مدريد لتحصين مستقبل فينيسيوس جونيور، من أجل الاستمرار في قلعة الميرينجي، بتمديد عقده حتى 2026 أو 2027.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن نادي باريس سان جيرمان وضع ضمن أهدافه التعاقد مع فينيسيوس جونيور، من ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وطلب الفريق الفرنسي من اللاعب عدم تمديد عقده مع الملكي.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان عرض على فينيسيوس عقد بقيمة راتب 40 مليون يورو، يحصل عليها في الموسم الواحد، بداية من 2024 بعد الانتقال إلى الفريق مجانًا بعد نهاية العقد مع مدريد، بالإضافة إلى مكافأة توقيع كبيرة.

وأفاد التقرير أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لديه خطة واضحة، هي أن فينيسيوس ليس للبيع، لأنه يثق دائمًا بالبرازيلي وقد وصلت هذه الثقة إلى اللاعب الذي لا يُرى نفسه خارج ريال مدريد.