ستوديو كورة بلس: الظروف مختلفة في الأهلي والزمالك.. وهدفهما الفوز بالقمة "فيديو"

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 19 يونيو 2022 06:46 م

shareicon

مشاركه

ستوديو القمة 124

ستوديو القمة 124

أجمع ستوديو كورة بلس على الظروف المختلفة والصعوبات التي ستواجه الفريقان خلال مباراة الليلة والمقرر انطلاقها في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن الجولة 20 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال إسلام سامي خلال ستوديو "Kora Plus" الذي يسبق المباراة: "مباراة صعبة للفريقان وحاسمة في مشوار بطولة الدوري الموسم الحالي، الفريقان لديهم ظروف متفاوتة، الزمالك يعاني من كثرة الغيابات خاصة بعد إصابة عدد من القوام الأساسي، بينما تكمن أزمة الأهلي في تغيير الجهاز الفني ووجود سامي قمصان بشكل مؤقت، ونجاح في المواجهتين السابقتين واليوم مباراة صعبة".

بينما أكد أحمد اليماني: "أن القطبين لديهما نقص، الأهلي يعاني من نقص فني، ويعاني الزمالك من نقص عدد اللاعبين، بالطبع هناك غيابات عديدة في الفريقان، وأول مواجهة بين سامي قمصان وفيريرا، الأخير متمرس في الدوري المصري، والأول حديث الظهور ولكن المحصلة والظروف واحدة والهدف واحد وهو الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط".

أما عن عمر عبد الله، فقال: "الصعوبات واحدة والهدف واحد أن الأهلي يحتاج الفوز حتى يعود إلى القمة، متسلحًا بالفوز بالمباريات المؤجلة حتى يستطيع حصد البطولة، موسيماني ترك لـ سامي قمصان إرث، بينما يشعر فيريرا بمرارة الإجبار خاصة في ظل الغيابات الكبيرة، التي يعاني منها الفريق ويحتاج الفوز للاقتراب من الأهلي".

وأضاف أحمد نجيب: "من الوارد أن نرى أهداف كثيرة في المباراة، فيريرا يحتاج إلى كسر عقدة المدربين المؤقتين في الأهلي، خاصة بعدما خاض فيريرا مع الزمالك 3 مباريات أمام مدربين مؤقتين وتعثر أمام فتحي مبروك، ثم سقط أمام عبد العزيز عبد الشافي (زيزو)، وهما ما يعطوا الأفضلية لـ سامي قمصان أمام جيسوالدو فيريرا".