برشلونة يرغب في التعاقم مع كوندي.. وإشبيلية يحدد السعر

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 09:11 ص

shareicon

مشاركه

جوليه كوندي

جوليه كوندي

أبدى نادي برشلونة رغبته الواضحة في التعاقد مع المدافع الفرنسي جوليه كوندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ليكون التدعيم الأكبر في خط الدفاع بداية من الموسم القادم بناءً على طلب من المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويمتلك نادي برشلونة اتفاقًا سابقًا مع المدافع الدنماركي كريستنسن في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي تشيلسي، لكنه ينتظر حل أزمة المرتبات من أجل الإعلان رسميًا عن التعاقد معه.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسانية أن نادي برشلونة وضع كوندي كهدف رئيسي لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يراه تشافي قائدًا لخط الدفاع في مشروع الفريق الجديد.

ويرحب جوليه كوندي بفكرة الانتقال إلى نادي برشلونة الصيف الجاري، مفضلًا هذه الخطوة عن الانضمام إلى صفوف نادي تشيلسي، والذي أبدى رغبته بالتعاقد مع المدافع الفرنسي منذ الصيف الماضي.

من جانبه، يرغب نادي إشبيلية في الاستفادة ماديًا من رحيل كوندي في ظل منافسة برشلونة وتشيلسي على ضمه، لذلك حدد 60 مليون يورو كسعر للموافقة على بيع المدافع الفرنسي صاحب الـ23 عامًا.

برشلونة لن يستطع دفع هذا المبلغ للتعاقد مع كوندي لكنه سيحاول إدخال لاعب أو أكثر ضمن الصفقة من أجل تقليل المقابل المادي المطلوب من قبل نادي إشبيلية، وإنهاء الصفقة لصالحه.