برشلونة يواجه مانشستر سيتي وديًا في مباراة خيرية

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:10 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة ومانشستر سيتي

برشلونة ومانشستر سيتي

أعلن نادي برشلونة عن خوضه مباراة ودية خيرية أمام نادي مانشستر سيتي على ملعب "كامب نو" خلال شهر أغسطس القادم، من أجل دعم إحدى المؤسسات الخيرية وتقديم المساعدة المالية لهم.

وأوضح نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بأنه سيواجه مانشستر سيتي يوم 24 أغسطس المقبل على ملعب الكامب نو في مباراة ودية لدعم مؤسسة خيرية على تكثيف البحث عن علاج لمرض التصلب الجانبي الضموري.

وتواجد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا على ملعب كامب نو رفقة رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا من أجل الإعلان عن خوض هذه المباراة الودية خلال مقطع فيديو تم رفعه على الحساب الرسمي لبرشلونة على تويتر.

كما شهد الإعلان عن المباراة الودية، تواجد لاعب نادي برشلونة السابق، كارلوس أونزوي والذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، ليكون بمثابة الراعي لتلك المباراة والداعم الأكبر لها.

وسيقوم نادي برشلونة بتوجيه نسبة كبيرة من عوائد التذاكر والبث التلفزيوني للمباراة الودية التي تقام على ملعب "كامب نو" إلى المؤسسات الخيرية المسؤولة عن البحث عن علاج لهذا المرض.

يُذكر أن ناديي برشلونة ومانشستر سيتي سوف يخوضان المباراة بكامل نجومهما بحسب ما أكد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا أثناء الإعلان عن اللقاء.