موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

يستعرض "kora plus" لكم موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، في ربع نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي، والذي شهد صعود الزمالك للمباراة النهائية، عقب تخطيه لعقبة أسوان في نصف النهائي، فيما سيواجه الفائز من الأهلي ضد بيراميدز، بتروجيت في نصف النهائي، ومن ثم الفائز سيواجه الزمالك في نهائي البطولة الخاصة بالموسم الماضي.

كان الأهلي تعادل مع الزمالك بهدفين مقابل هدفين، في قمة الكرة المصرية والتي أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الدوري الممتاز هذا الموسم، ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة غدا، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة المحلية هذا الموسم الدوري الممتاز.

طالع أخبار الأهلي من هنا

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي سيواجه بيراميدز يوم الأحد الموافق 26 يونيو الجاري، في ربع نهائي كأس مصر، تحديدا بالتاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تُقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وتُنقل عبر موقع "koraplus" بث مباشر من هنا، كما تُنقل على قناة أون تايم سبورتس والحاصلة على حقوق نقل مباريات كأس مصر.

طالع أخبار بيراميدز من هنا

حكام مباراة الأهلي وبيراميدز 

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن طاقم التحكيم الخاص بهذا اللقاء سيكون أجنبيا، فيما سيكون طاقم تحكيم مباراة الأهلي وغزل المحلة مصريا.

وأشار عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ"kora plus" إلى أن استقدام حكام أجانب لمواجهة الأهلي وبيراميدز جاء بناء على طلب من جانب النادي الأهلي الذي طالب بأن يتم استقدام حكام أجانب لهذه المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر

اليوم: الأحد 

التاريخ: 26 يونيو 

التوقيت: 9:30 

الملعب: ستاد القاهرة الدولي