تقرير تركي: تولوز يستهدف التعاقد مع مصطفى محمد

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 11:07 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يسعى نادي تولوز الفرنسي إلى تدعيم صفوفه الموسم المقبل للاستعداد لبطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، بعدما صعد الفريق من الدرجة الثانية وتوج بلقب الدور الأدنى الموسم الماضي، لذلك يتابع النادي الفرنسي المهاجم المصري مصطفى محمد، ويريد ضمه.

وبحسب العديد من المصادر الصحفية التركية، فأن نادي تولوز يغري مصطفى محمد من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية الحالية، لمساعدة الفريق في مسيرته بالدوري الفرنسي الموسم الجديد.

وكان مصطفى محمد قد انضم لنادي جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، في فبراير 2021، وتم تفعيل بند أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

هذا الموسم شارك مصطفى محمد في 40 مباراة مع نادي جالاتا سراي وسجل 8 أهداف كما صنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه، ومع المنتخب المصري الأول وهذا الموسم شارك في 16 مباراة وسجل هدفين.

وبحسب تقارير صحفية فرنسية، فأن مصطفى محمد يتألق في الفترة الأخيرة ونادي تولوز لن يكون الوحيد الذي سيسعى وراء صاحب الـ 24 عامًا للتعاقد معه.

وأوضحت التقارير أن هناك اهتمامات من أندية أخرى في أندية النخبة في الدوري الفرنسي وأبرزها ليون وليل وبوردو وسان إيتيان.

وبحسب موقع "Aksam Spor" التركي، فأن نادي تولوز سوف يتجه إلى جالاتا سراي بعد الأول يوليو وذلك بعد تفعيل خيار الشراء دون العودة إلى نادي الزمالك.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت الألماني فأن القيمة السوقية لمصطفى محمد تبلغ 6.5 مليون يورو، وسيتعين على تولوز دفع مبلغ أكبر من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي المصري.