ضياء السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح وإمكانية عودته للمنتخب

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 01:21 ص

shareicon

مشاركه

ضياء السيد

ضياء السيد

علق ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، على إمكانية عودة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لقيادة الفراعنة بعد إقالة إيهاب جلال.

ورحل كارلوس كيروش، عن قيادة منتخب مصر بعد ضياع حلم التأهل إلى كأس العالم 2022، والخسارة أمام السنغال في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة للمونديال.

وأكد ضياء السيد، في تصريحات لبرنامج رقم "10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي: "لا أعرف هل سيعود كيروش، لمنتخب مصر مرة أخرى أم لا، والبرتغالي كان يتمنى البقاء مع منتخب مصر ولا يرغب في الرحيل".

واستكمل: "أتواصل مع كارلوس بشكل مستمر منذ رحيله عن المنتخب، كيروش شخصية فنية وقيادية مميزة للغاية، وليست لدي أي مشكلة أو خلاف مع اتحاد الكرة".

وأضاف: "لو كيروش طلب عودتي والاتحاد رفض سأعتذر عن عدم قبول المهمة، كيروش كان يُجهز خطة لتطوير الكرة المصرية قبل رحيله".

وتابع: "كيروش لم يطلب تقليل عدد أندية الدوري ولكن أفكاره كانت تهدف لتطوير الكرة المصرية".

وبسؤاله هل محمد صلاح، كان له دور في اختيار كارلوس كيروش مدرب لمنتخب مصر، ليرد قائلًا: "محمد صلاح لم يكن له دورًا في اختيار كارلوس كيروش لمنتخب مصر كما تردد، وكل ما يتردد عن تدخل محمد صلاح في اختيار المدربين وقوائم اللاعبين للمنتخب غير صحيح".

وأردف: "صلاح ينقل خبراته لزملائه في المنتخب فقط ولا يتدخل في عمل الجهاز الفني، وشعرنا بنشوة الانتصار بعد تخطي كوت ديفوار في كأس الأمم لأنها كانت أقوى منتخب في البطولة".

وأتم ضياء السيد، تصريحاته قائلًا: "أتحدث مع صلاح كثيرًا لكن لا أتطرق في حديثنا لمستقبله والعروض التي تصل إليه".