مدرب الأهلي يعلق على دعم الجمهور.. ويتحدث عن الاستعدادا لمواجهة بيراميدز

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

محمد شرف مدرب الأهلي

محمد شرف مدرب الأهلي

علق محمد شرف، مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام غزل المحلة، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد شرف، في تصريحات صحفية لموقع النادي عقب المباراة: "الفريق قدم مباراة كبيرة وقوية أمام غزل المحلة، والفريق حقق المطلوب وحصد الثلاث نقاط في ظل الظروف التي يمر بها".

واستكمل مدرب الأهلي، قائلًا: "الأهلي يعاني من غيابات عديدة نتيجة للإصابات، والجهاز الفني أغلق صفحة مباراة المحلة وانتقل بتركيزه إلى مباراة بيراميدز في كأس مصر".

وأضاف: "حصلنا على ثلاث نقاط صعبة، ودفعنا بالعديد من العناصر سواء في التشكيلة الأساسية أو التبديلات، وهي مكاسب عديدة تضاف إلى النقاط الثلاث".

وأتم محمد شرف، تصريحاته قائلًا: "جمهور الأهلي هو الداعم الأكبر والمساند للفريق، ودوره مهم في منح اللاعبين الثقة المطلوبة، في ظل الضغط الشديد للمباريات والغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرًا".

وبهذه النتيجة، يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراة واحدة، فيما سجل لاعبيه 42 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وهُزم في 7 مباريات، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 26 هدفًا.