أومتيتي يحدد شروطه للرحيل عن برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 11:13 ص

shareicon

مشاركه

صمايول أومتيتي

صمايول أومتيتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، تطورات مستقبل الفرنسي صمايول أومتيتي، مدافع نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد (2022 -2023).

وانضم المدافع صاحب الـ28 عام إلى برشلونة في صيف 2016 قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه بالرغم من خروج الفرنسي من حسابات تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، ولعبه 90 دقيقة فقط في الموسم المنقضى، لكنه مدد عقده مع برشلونة في يناير الماضي حتى 2026.

وأشار التقرير إلى أنه ما زال حتى الآن رحيل اللاعب في طريق مسدود، هو على استعداد المغادرة، ولكنه لا يريد قبول أي عرض للرحيل عن الكامب نو.

الصحيفة، شددت على أن المدافع الفرنسي يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، لكن جميع العروض المقدمة للاعب من أندية في منتصف الجدول أو أقل من ذلك ولن تشارك في البطولات الأوروبية.

أتمت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، تقريرها أن لهذا السبب رفض أومتيتي، كل العروض المقدمة له ويفضل الانتظار، رغم أن النادي يعتقد أن قلب الدفاع الفرنسي سيكون خارج الكامب نو هذا الصيف.

يذكر، أنه منذ انضمام أومتيتي إلى برشلونة لعب مع الفريق 132 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل هدفين فقط وصناعة هدف آخر.