برشلونة يحسم موقفه من بيع فرينكي في الميركاتو الصيفي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 12:36 م

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مستجدات صارمة في مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد مؤخرًا في الصحف العالمية.

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، لتدعيم وسط المعلب.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن رغبة نادي برشلونة أصبحت واضحة وهو بيع الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصل عرض رسمي إلى النادي الكتالوني من مانشستر يونايتد، المهتم بشدة بالحصول على خدمات الهولندي.

وأشار التقرير إلى أن السبب في عدم إرسال مانشستر يونايتد، عرض رسمي إلى فرينكي دي يونج، لا يزال النادي لا يملك الموافقة النهائية من فرينكي دي يونج لبدء المفاوضات مع النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة ترك دائمًا القرار النهائي في يد فرينكي دي يونج، لكنه ليس متأكدًا تمامًا من أنه سيكون قادرًا على جني الأموال من خلال بيع الهولندي مقابل حوالي 80 مليون يورو، وهو السعر الذي يطلبه النادي نظرًا لإمكانيات اللاعب.

وتابع التقرير أن نادي برشلونة وصل إلى أن مانشستر يونايتد، على الرغم من قوته الاقتصادية والرياضية، لا يستطيع إقناع لاعب الوسط بشكل كامل بالانضمام إلى أولد ترافورد، لأنه إذا وقع مع يونايتد لن  يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لأن الشياطين الحمر لم يشارك في البطولة.