سبورت: أسينسيو بديل محمد صلاح في ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 23 يونيو 2022 01:08 م

shareicon

مشاركه

أسينسيو

أسينسيو

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن إمكانية انتقال ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد، إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، ليكون بديلا مُحتملا لمحمد صلاح حال رحيل النجم المصري عن الريدز في ظل عدم توصله حتى الآن لاتفاق يقضي بتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، الأمر الذي يهدد مستقبله مع الفريق.

كان السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول رحل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، الأمر الذي يجعل الريدز في حاجة إلى تدعيم صفوفه بصفقات قوية على مستوى الخط الأمامي.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن أسينسيو قد يحل محل محمد صلاح في ليفربول، حيث ينتهي عقد لاعب ريال مدريد في 2023، وهناك غموضا حول مستقبله، في ظل وجود العديد من الأندية المُهتمة بضمه، مثل ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وقد يرحل اللاعب عن ريال مدريد للمشاركة في عدد أكبر من المباريات.

ويبحث ليفربول عن حلول لرحيل محمد صلاح المُحتمل كما قالت الصحيفة، ولذلك فكر النادي الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد ولكن النادي الإسباني لن يسمح له بالرحيل مقابل أقل من 50 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم يصل أي عرض مُرضي للاعب ريال مدريد، فاللاعب لن يكون لديه مانعا في البقاء بصفوف الفريق الإسباني.

وكان محمد صلاح تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم المنقضي برصيد 23 هدفا مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام.