فيوتشر يُخطر جنش برغبته في ضمه نهائيًا من الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 23 يونيو 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

محمود جنش

محمود جنش

كشف مصدر مقرب من محمود جنش، حارس مرمى فريق الزمالك المعار لنادي فيوتشر، لـ "kora plus" عن إخطار مسؤولي الأخير للحارس برغبتهم في ضمه بصورة نهائية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن طريق سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد جنش مع الأبيض والمقدرة بمليوني جنيه تقريبًا.

ويعد محمود جنش من العناصر الأساسية في صفوف الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي منذ انتقاله للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر منح اللاعبين راحة اليوم الخميس، من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء في الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن يستأنف الزمالك تدريباته غدًا الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.