الركراكي عن ترشيحه لقيادة المغرب: لا أفكر في قيادة المنتخب

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 يونيو 2022 03:50 م

shareicon

مشاركه

وليد الركراكي

وليد الركراكي

علق وليد الركراكي، المدير الفني بنادي الوداد الرياضي المغربي، على إمكانية تعينه مديرًا فنيًا إلى منتخب المغرب خلفًا لـ وحيد خليلوزيتش، خلال الفترة المقبلة.

وقال وليد الركراكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم: "تفكيري في الفترة الحالية، هو مرتبط بتحقيق جميع الأهداف والبطولات التى ينافس عليها الفريق من بداية الموسم".

واستكمل مدرب الوداد المغربي، قائلًا: "لا أفكر في قيادة المنتخب ولا أي شيء آخر، تفكيري حاليًا وتركيزي هو تحقيق جميع الأهداف مع الوداد، وإذا تحققت سأرتاح قليلا".

واسترسل: "عشنا موسمًا صعبًا، في الوداد هناك ضغط كبير، ليس من السهل تلك التضحيات التي قمت بها هذا الموسم، جئت للوداد من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، وهذا ما كان يهمني، رغم أن البعض شكك في قدرتي على قيادة فريق كبير".

وأتم الركراكي، تصريحاته قائلًا: "مازالت متعطشًا لتحقيق الألقاب، ولازال أمامنا لقب البطولة والكأس، وأتمنى أن نتوج بهما وإهدائهما إلى الجماهير، عقدي مع الوداد سينتهي بنهاية الموسم وقلت لوكيل أعمالي أنني أريد أن أرتاح بعد ذلك".

ويذكر أن نادي الوداد المغربي، هذا الموسم حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي، بعد الفوز في النهائي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب مركب محمد الخامس.