الخطيب يوجه رسائل خاصة لأبوريدة والكاف والوداد في مؤتمر أزمة نهائي أفريقيا

كتب : أحمد حسين

السبت، 11 يونيو 2022 01:40 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عدة رسائل لأشخاص وجهات مختلفة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقامه اليوم السبت، للكشف عن ملابسات نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الوداد المغربي.

وقال الخطيب في المؤتمر الصحفي الخاص بملابسات النهائي: "أود أن أوجه عدة رسائل لبعض الأشخاص والجهات".

وجاءت رسائل الخطيب كالتالي:

الاتحاد الإفريقي:
"لسنا في خصومة مع الاتحاد الإفريقي ونحن لا نطالب إلا بالعدالة، والجميع في قارة إفريقيا بمركب واحد ولابد أن نطور من أنفسنا ونتعاون حتى لا تتكرر الأحداث السابقة".

نادي الوداد الرياضي:
"نادي الوداد نادي شقيق ونحن نقدره وخلافنا ليس معه على الإطلاق، لكن انطلاقا من العلاقة الطيبة التي تربطنا مع الأندية المغربية الشقيقة نتحفظ على ما تعرض له الوفد الرسمي للنادي الأهلي أثناء دخول ملعب المباراة".

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة:
"كل الشكر على تعاونك معنا في هذه الأزمة وحرصك على فتح تحقيقات عاجلة لاستبيان الحقيقة".

هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي:
"نحن لم ولن نطلب إلا العدالة لكل الأطراف ومصر فوق الجميع ويجب أن نسعى جميعا من أجل الحقوق المشروعة للأندية والكرة المصرية".

جماهير الأهلي:
"نحن نقدر مشاعركم الحزينة على خسارة البطولة ولكن وبعد غياب 7 سنوات عن البطولة الإفريقية، الأهلي عندما يخفق في أمر يغلق الباب على نفسه ويعمل فقط ولا يتحدث كثيرا، وحاولنا السير في الطريق الصحيح والعمل فقط وهو ما أوجدنا في النهائي الإفريقي عن جدارة 5 مرات في أخر 6 سنوات، وهو أمر لم يحدث في أي نادي أخر، لذا يجب ألا نقسو على لاعبينا والجهاز الفني، الجميع عمل واجتهد وحقق الكثير من البطولات في الفترات الماضية والأهم أن نستفيد مما حدث ونستوعب الدرس، لا تنسوا أن هناك من لا يسعده نجاحات ناديكم ويعمل على ذلك، ناديكم يحتاج لكم ولمساندتكم، لدينا تحديات كبيرة وكثيرة والجماهير هي السند في كل المواقف".