التعادل يحسم لقاء الترجي والنجم في الدوري التونسي وسط أحداثً مؤسفة "فيديو"

كتب : محمد نور

الخميس، 23 يونيو 2022 08:14 م

shareicon

مشاركه

الترجي والنجم الساحلي

الترجي والنجم الساحلي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مباراة الترجي ضد النجم الساحلي، التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن الجولة قبل الأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التونسي. 

افتتح الترجي التسجيل باللقاء في الدقيقة الـ22 عبر لاعبه محمد علي بن حمودة، إلا أنه بعد الهدف قامت جماهير النجم الساحلي بالنزول لأرض الملعب للاعتداء على لاعبي الترجي، كما قامت الجماهير أيضًا بإلقاء الزجاجات على لاعبي الترجي بالملعب ودكة الجهاز الفني للفريق.

ونجح النجم في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر المباراة، عن طريق حسين بن عيادة من ركلة جزاء، إلا أن اللاعب قام بالاحتفال بطريقة غير أخلاقية، ليقوم الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وبدأ النجم الساحلي المباراة بالتشكيل التالي: علي الجمل، صدام بن عزيزة، زياد بوغطاس، أسامة عبيد، عبد الرزاق بووزرة، غفران النوالي، معتز الزدام، جاك امبي، فرج بن نجيمة، فيني بوڨونڨا، محمد الضاوي.

فيما بدأ الترجي اللقاء بالتشكيل التالي: صدقي الدبشي، محمد أمين توڨاي، هاني عمامو، زياد المشموم، إلياس الشتي، محمد أمين بن حميدة، أنيس البدري، صابر بوغرين، محمد علي بن رمضان، حمدو الهوني، محمد علي بن حمودة.