رونالدو يبحث عن فريق جديد بسبب قلة طموح مانشستر يونايتد

كتب : محمد جبر

الجمعة، 24 يونيو 2022 01:14 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

يستعد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد للرحيل عن ناديه بسبب فشل النادي في التعاقد مع صفقات قوية تدعمه الموسم المقبل، وذلك بحسب ما أوردته تقارير صحفية برتغالية.

ويذكر أن رونالدو قد عاد مرة أخرى إلى ملعب "أولد ترافورد" في الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، بعد 13 عامًا من رحيله إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية كلفت خزائن "الميرينجي" ما يزيد عن 90 مليون يورو.

سجل رونالدو 24 هدفا في 38 مباراة في كل المسابقات، لكن فريقه حل في المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتالي فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

صاحب الـ 37 عامًا يتبقى له موسم إضافي مع "الشياطين الحمر" لكنه ربما لن يضمن مكانًا أساسيا في تشكيل المدير الفني الهولندي إريك تين هاج الذي يميل دائمًا للعب باللاعبين الشباب.

ويشار إلى أن مانشستر يونايتد لم يبرم صفقة واحدة حتى الآن فهو يسعى وراء فرانكي دي يونج نجم نادي برشلونة إلى جانب جناح أياكس أنتوني، كما أراد ضم داروين نونيز لكن غريمه بنفيكا خطفه.

وبحسب تقارير صحفية برتغالية فأن رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب افتقارهم الواضح للطموح وبدى هذا في سوق الانتقالات الجارية حاليًا.

وبحسب ما ورد فأن نجم يوفنتوس السابق، أبلغ إدارة النادي بأنه يجب أن يتم إبرام صفقات قوية أو سيرحل، بحيث أنه أبلغ بعض المفربين أنه سيبدأ في البحث عن نادٍ آخر.