بايرن ميونخ يوضح إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 24 يونيو 2022 09:03 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حاميديتش حقيقة الأخبار المترددة عن رغبة العملاق البافاري في التعاقد مع المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لتعويض الرحيل المنتظر للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

وأعلن روبرت ليفاندوفيسكي رغبته الواضحة في مغادرة نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قضى 8 مواسم داخل جدران قلعة "الأليانز أرينا".

وأشارت العديد من التقارير الصحفية البرتغالية في الساعات الماضية عن رغبة نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع رونالدو، ليكون معوضًا لليفاندوفيسكي، مستغلًا رغبة البرتغالي في مغادرة مانشستر يونايتد.

وعلق صالح حاميديتش على الأمر في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: "بالتأكيد رونالدو لاعب عظيم وتاريخي، وسيمثل إضافة لأي فريق ينضم إلى صفوف على المستوى الهجومي والتهديفي".

وواصل حاميديتش تصريحاته: "يمكنني أن أؤكد أن كل ما تم تداوله عن إمكانية انتقاله إلى بايرن ميونخ لا أساس له من الصحة إطلاقًا، هي مجرد شائعات".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد شارك مع مانشستر يونايتد على مدار الموسم المنقضي (2021/2022) خلال 39 مباراة، سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.