عامر حسين يكشف عقوبات الإسماعيلي حال تنفيذ قرار الانسحاب من الكأس

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 25 يونيو 2022 06:52 م

shareicon

مشاركه

عامر حسين

عامر حسين

رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المُحترفة على تصريحات يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، والذي انتقد نظام إجراء قرعة دور الستة عشر من كأس مصر للموسم الحالي والتي أسفرت عن مواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي.

قال عامر حسين في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أتعجب من تصريحات يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، حول رغبته في أن يكون فريقه ضمن أوائل القرعة الأربعة، فالإسماعيلي لم يتواجد ضمن الأوائل في القرعة بناء على ترتيبه في الموسم الماضي، حيث أنهى الدوري في المركز الثالث عشر" 

أضاف: "بالنسبة للقرعة، فإنها نُقلت على الهواء وهذا دليل على المصداقية وبالنسبة لكونها مُوجهة فهذا النظام كان موجودًا في المواسم الماضية ولم يعترض أحد".

وحول العقوبات المُنتظرة على الإسماعيلي حال الانسحاب بشكل رسمي من كأس مصر قال: "العقوبات مُمثلة في دفع الإسماعيلي لرسوم الاشتراك في  كأس مصر بالضعف وبالتالي سيصبح الإسماعيلي مُطالبا بدفع غرامة قدرها 200 ألف جنيه، لكون رسوم الاشتراك تتمثل في 10 آلاف جنيه.

يأتي ذلك بجانب حرمانه من المُشاركة في النسخة التالية من كأس مصر، وننتظر ما ستفرضه الشركة الراعية من عقوبات لكونها لها الحق في المشاركة في إقرار العقوبة، وبالطبع حال انسحاب الإسماعيلي رسميا سيتأهل الزمالك مباشرة لدور الثمانية.